Searching...
الاثنين، 2 يونيو 2014

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس الاصدار 2014 Download Mozilla Firefox

1:27 ص
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس الاصدار 2014 Download Mozilla Firefox

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox تحولت إلى دورة تطوير الإفراج السريع مما يعني سيأتي الإصدارات الجديدة على نحو أكثر تواترا . ووعدت منظمة غير هادفة للربح على طرد بنية مستقرة جديدة كل ستة أسابيع .
رهيبة بار

وصول الى المواقع المفضلة لديك بسرعة Mozilla Firefox- حتى لو كنت لا تذكر عناوين المواقع . اكتب المصطلح الخاص بك في شريط الموقع (الملقب شريط ممتاز ) و سوف تشمل وظيفة الإكمال التلقائي مباريات ممكنة من سجل التصفح، و مواقع المرجعية و علامات التبويب المفتوحة .
شريط ممتاز يتعلم كما يمكنك استخدامه مع مرور الوقت ، فإنه يتكيف لتفضيلاتك و يقدم أفضل مباريات المناسب . لقد أنب لتعطيك سيطرة أكبر على النتائج ( بما في ذلك إعدادات الخصوصية )، و زيادة الأداء حتى تجد ما تحتاج حتى أسرع.
تحسين واجهة
نحن نبحث دائما عن سبل لجعل التصفح الخاص بك أسهل وأكثر كفاءة .Mozilla Firefox علامات هي فوق شريط ممتاز لجعله أسهل للتركيز على محتوى المواقع التي تزورها . تم العثور على جميع عناصر القائمة الخاصة بك الآن في زر واحد ليسهل الوصول إليها . إدارة العلامات الخاصة بك في زر واحد. العثور على روابط المفضلة لديك دون التورط . لديك ممتاز بار الآن ملامح زر واحد سهل لوقف تحميل الصفحات أو إعادة تحميل الصفحات. تم نقل زر الصفحة الرئيسية إلى الجانب الأيمن لل حقل البحث.

علامات التبويب

تحميل متصفح فايرفوكس تصفح مواقع متعددة في آن واحد ، وذلك ببساطة وسهولة. يظهر كل موقع جديد بمثابة علامة تبويب جديدة (وليس نافذة جديدة ) و يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة. تتخذ المواقع التي دائما تبقي ويب الإلكتروني قبالة مثل المفتوح شريط التبويب الخاص ومنحهم سكن دائم في المتصفح الخاص بك. كما كنت فتح علامة تبويب جديدة أو كتابة في شريط ممتاز ، وسوف فايرفوكس تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك بالفعل فتح هذا الموقع.Mozilla Firefox إذا قمت بذلك، سيتم توجيهك إلى علامة التبويب الحالية بحيث لم يكن ل فتح مكررة. فايرفوكس تساعدك في الحصول على مهمتك القادمة بشكل أسرع من أي وقت مضى من خلال عرض مجموعة من الصور المصغرة لمعظم الخاص مؤخرا ، وكثيرا ما زار مواقع كل مرة تفتح فيها علامة تبويب جديدة. يمكنك أيضا تخصيص هذه الصفحة بإضافة ، إزالة أو إعادة تنظيم المواقع للوصول الى حيث تريد أن تذهب في نقرة واحدة . إذا كنت غير قصد إغلاق علامة تبويب أو نافذة، يمكنك إعادة فتحه في نقرة واحدة . فقط عرض علامات التبويب المغلقة مؤخرا أو النوافذ مغلقة مؤخرا في القائمة التاريخ و حدد علامة التبويب أو النافذة التي ترغب في إعادة فتح . ترغب في الحصول على كل 20 من الصفحات المفضلة لديك مفتوحة في وقت واحد ؟ فايرفوكس ميزة جديدة أنيقة يتيح لك التمرير خلال علامات التبويب بسهولة لرؤية كل منهم، و الوصول إلى واحدة تريد بسرعة.

ما هو الجديد :تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس الاصدار 2014 Download Mozilla Firefox


    وهناك مجموعة من التحسينات على واجهة المستخدم فايرفوكس.
    جولة onboarding التفاعلية لتوجيه المستخدمين من خلال التغييرات واجهة
    وهناك طريقة التخصيص إعادة تصميم وتحسين
    القدرة على إعداد مزامنة فايرفوكس عن طريق إنشاء حساب فايرفوكس
    API غمبد وضع اللمسات الأخيرة و تمكين
    لغة الملايو وأضاف
    navigator.plugins لم يعد قابل للتعداد ، ل خصوصية المستخدم
    سوف النقر على الويب W3C تبليغ التبديل إلى علامة التبويب منشؤها
    كائن وحدة التحكم المتاحة في العمال ويب
    وعود تمكين افتراضيا
    SharedWorker تمكين افتراضيا
    تمكين ECMAScript التدويل API
    تمت إزالة إضافة على شريط ، وانتقل إلى المحتوى شريط التنقل

صورة من تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس الاصدار 2014 Download Mozilla Firefox

موزيلا فايرفوكس





تحميل برنامج فايرفوكس 28 اخر اصدار مجانا
وبعد توفر النسخه الثامنة والعشرون 28 من برنامج فاير فوكس مباشرة نضع لكم رابط تحميل النسخه مجانا
من هنا -رابط مباشر

 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

0 التعليقات:

إرسال تعليق